Saturday 27 January 2018

فوركس السلطة إلى اللعب مراجعة


فوريكس باور بلاي ريفيو تحقق من نشرة التاجر 8217s فوركس باور بلاي ريفيو، وهي عبارة عن إستراتيجية كود العملة من أليكس و نيكي أونغ ما يقولونه: كشف رمز العملة العظيم أن 25 شخصا عاديا قد أظهروا بالفعل كيفية استخدام هذا الرمز الرائع للعملة، ناجحة بشكل كبير 70 معدل إضراب متوسط: 8230a اختراق لأي شخص كان لديه مشاكل مع التداول في الماضي، سواء كانوا من التجار الجدد أو من ذوي الخبرة. لقد جعلت النظام الذي هو أسهل بكثير لوضع الصفقات، كما تم القيام به أكثر من خلفية العمل بالنسبة لنا، كل ما علينا القيام به هو اتباع التعليمات 8230 كلوديت، بيتا تستر حول 75-80 النجاح في الأسبوعين الأولين ( 7 الصفقات مع 2 خسائر 8211 مجموع 306 نقطة) دهشتها وأنا haven8217t شهدت هذا النوع من النجاح مع الفوركس في الماضي فقط اتبع ما كان على القصدير وأنها عملت 8211 ديان، بيتا تستر 8230it يعمل فقط. يمكن أن يكون التداول أحيانا مخيفا بعض الشيء، ولكن بعد مشاهدة هذا على مدى الأسبوعين الماضيين، أستطيع أن أقول بصراحة أنا لا حتى وقفة لضبط التجارة حتى وترك الأمر، لأن، الفوز أو الخسارة، وأنا أعلم تماما أنني الذهاب إلى الخروج على رأس القائمة. 8211 مارك، بيتا المختبر الآن، إد ترغب في أن تظهر لك بالضبط ما يعني هذه المعادلة الغريبة ويثبت كيف يمكن أن جيب لك الأرباح اليومية من 15 أو 36 أو 21 من أي سوق الفوركس تماما معفاة من الضرائب نلقي نظرة على رمز مرة أخرى من المهم. ولكن في الوقت الراهن، فإنه لا يجعل معنى كبير، والحق بالكاد يبدو وكأنه سر لتداول بنجاح أي زوج من العملات ولكن عندما ترى كيف يعمل هذا، سوف ركلة تقريبا نفسك لعدم إدراك ذلك عاجلا نفسك. لأنه بغض النظر عن مدى غريب هذا رمز العملة يبدو في الوقت الراهن، والحقيقة هي: بي تومورو، يمكن أن يكون بالفعل مساعدتك على جيب الأرباح اليومية من 15 أو 36 أو 218230 تماما معفاة من الضرائب. متوفر من: أغورا ليفستيلز لت 495 (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) ضمان استعادة الأموال: إذا كنت تستخدم بالفعل رمز العملة من أليكس و نيكي أونغ، واسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في ذلك في قسم التعليقات أدناه. وهناك نشرة كاملة استعراض نشرة سوف يكون قريبا اسمي مارك روز. أنا وضعت نشرة التجار مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت أن خلق خدمة حقيقية للتجار حقيقية شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك. لا تنسى أن تتبع لنا على تويتر ترادرسبليتينغ تيرانسي فروست يقول مرحبا مارك اشتريت فب قبل بضعة أشهر ولكن وجدت أنه ضرب ويغيب وليس سهلا تقريبا كما يقول اليكس ونيكي هو عليه. يأتي عبر سهلة للغاية ولكن لم أجد كيفية جعله يعمل 70 بنجاح. قد يكون ذلك أنني لم أعطيه وقتا كافيا أو لم يستوعب تماما، وربما يمكن أن تعمل إذا كنت المثابرة ولكن أستطيع أن أتكلم فقط عن تجربتي. دون 8217t شرائه ونتوقع نجاحا سهلا كما أن هناك العديد من الإشارات الكاذبة التي تحتاج إلى تصفية من خلال دراسة ريال وأنماط قبل دخول التجارة وسأكون سعيدا إذا كان عدد قليل من الناس هناك جعلت من العمل واقنعني لمحاولة ذلك مرة أخرى على الرغم من، من حيث المبدأ ، فإنه لا يبدو منتج جيد يستخدم إطارات زمنية متعددة و 60 ما ما يسمى خط الطاقة. وسوف أشاهد هذه المساحة مع الاهتمام لسماع تعليقات أخرى حول المنتج. رمز فوركسبويربلايكورنسي. اشتريت هذا مرة أخرى في يوليو عندما خرج لأول مرة. لديها موقع الأعضاء مفيدة جدا، مع ثروة من المعلومات حول التداول. أساسيات الفوركس، وإدارة الأموال، منتدى، وأشرطة الفيديو، 8220Trade من اليوم 8221 المشاركات الخ، ولكن لا بد لي من القول، وأتمنى لو كان قد أرسلت إعادته عندما كنت لا تزال لديه الفرصة. هذا لا يعني أن نظامها القمامة 8211 أستطيع أن أرى أنه قد تناسب بعض الناس 8211 ولكن لدي اثنين من المشاكل الكبيرة معها. المشكلة الأولى هي مقدار الوقت الذي تحتاجه لقضاء في جهاز الكمبيوتر في انتظار إشارة. خلال الفترة التجريبية كان لي زوجين من الصفقات الفائزة التي يجب أن تكون قد هدأت لي إلى شعور كاذب من التوقع، لأنه منذ ذلك الحين عدد المرات التي كنت فعلا في جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما كانت التجارة كانت متاحة لاتخاذ كانت قليلة و بين. بالطبع غوف الترويجية يبذل قصارى جهده لتقليل هذه الحقيقة غير مريح من خلال طرح أسئلة وأجوبة مثل 8221 مرة واحدة I8217ve اقامة تجارة، لا بد لي من الجلوس ومشاهدته كل يوم 8221 8211 التي يمكن أن تعلن بفخر وبصدق 8220 لا على الإطلاق. يمكنك ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمرار مع يومك كما عادي 8221. وبطبيعة الحال الأسئلة الأكثر أهمية سيكون 8220Do لا بد لي من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في انتظار إشارة 8221، ولكن الجواب يجب أن يكون 8220Yes كنت تفعل 8221، وبالتالي فإن السؤال لم يطلب آخر أسئلة وأجوبة يسأل 8220 ماذا لو كان لدي وظيفة اليوم 8221 الإجابة 8220 لا توجد مشكلة. يمكنك التداول كلما كان لديك لحظة الغيار. 8221 حسنا قد يكون هذا صحيحا إذا كنت يحدث لمعرفة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما كما التجارة هو اقامة، ولكن في تجربتي هذا ببساطة لا يحدث في كثير من الأحيان. لذلك I8217m يخاف الإجابة أكثر دقة سيكون 8220Big problem8221. هذه المشكلة من الجلوس والانتظار لإشارة ينطبق على الكثير من النظم بطبيعة الحال، ولكن معظم إدارة للتغلب على المشكلة من خلال دمج نوع من نظام التنبيه ل عندما التجارة هو إعداد 8211 إما تنبيه مسموع بسيط على جهاز الكمبيوتر أو والبريد الإلكتروني أو رسالة سمز إلى هاتفك النقال. ليس ذلك مع فب، للأسف. المشكلة الكبيرة الأخرى لدي مع فب هو أنه ليس باكتست قادرة. يمكنك التمرير إلى الوراء في الوقت المناسب ودراسة التفاعل مع علامات مقاومة الدعم وخط الطاقة (الذي يبدو أنه 60 سما) ولكن إشارة التأكيد الهامة (التي تظهر إما باللون الأحمر (للبيع) والأخضر ( من أجل شراء) أو رمادية (محايدة) القرص في أعلى الزاوية اليمنى من المخطط، لا تغيير 8211 إياها لأي إشارة أنها تعطي الآن، لذلك لا يمكنك أن ترى ما كانت قد وقعت الصفقات في 8211 الماضية لا حتى منذ يوم واحد لم يكن لديك فكرة عن مدى نجاح أو خلاف ذلك كنت قد كان. بشخصية، على موقع الأعضاء نشرت اليكس أونغ شريط فيديو يمدح فضائل الاختبار الخلفي، وتشجيع الأعضاء على القيام بذلك، وهو فيديو ممتاز، ولكن أليكس يبدو غائبا تماما لحقيقة أنه غير قابل للتطبيق تماما لنظام فب وقد فعل عضو آخر الاستعلام لا مفر منه 8211 منذ أكثر من خمسة أشهر الآن 8211 يسأل كيف من المفترض أن يحدث الاختبار الخلفي، ولكن حتى الآن، أي رد، (في الواقع، أن 8217s ربما غير عادل بعض الشيء 8211 الدعم عادة ما تكون جيدة جدا). لقد اعتبرت دائما أونغ الإخوة أن نكون صادقين ومفيدة، ولا تزال تفعل، ولكن أعتقد حقا أنهم بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد هنا لمعالجة قضايا التنبيه والاختبار الخلفي، لأنه في شكله الحالي وأعتقد أنه هو بشكل صارخ مبالغ فيها. أود أن أقترح على أي شخص أن يعيد النظر في احتمال أنهم يجعل المال معها على المدى الطويل دون الاستفادة من مرفق اختبار التنبيه، وإذا كان في شك، وإرساله مرة أخرى 8211 كنت لا تعرف أبدا، فإنها قد تفعل شيئا حيال ذلك شكرا لك على رأيك. وأود أن أتناول بعض تعليقاتكم. أولا وقبل كل شيء عن باكتستينغ فعلنا العمل مبرمج على نسخة حيث يمكنك أن ترى الإشارات السابقة. وكانت المشكلة أنه لم يكن كل ذلك مستقر على MT4 وتسبب في تحطمها قليلا. ومن الواضح أن هذا جعل من الصعب التجارة كما كنت في حاجة الى منصة الرسم البياني مستقرة لتكون قادرة على التجارة بشكل صحيح. لم نفعل أي شيء آخر على هذا ولكن سوف ننظر في الأمر مرة أخرى. الآن للرد على بعض التعليقات الأخرى. حول الأسئلة الشائعة أولا وقبل كل شيء كنا نظن أننا مقدما مع أي شخص الذي سأل عن الوقت الشاشة قائلا أن نعم كنت بحاجة إلى الجلوس والانتظار للتجارة، أو في الواقع على وجه التحديد تحتاج إلى الانتظار حتى الإعداد لتقديم نفسها. يمكنك بعد ذلك تعيين أوامر الخاص بك والسير بعيدا. في كثير من الأحيان الفرصة سوف تقدم نفسها حوالي 10:00 وكثير من المرات حتى قبل ذلك. أنا لا أعتقد أن هذا أمر سيء لنظام يجعل المال فيما يتعلق وجود وظيفة بدوام كامل، لا نحن لا أعتقد أن هذا هو قضية على الإطلاق كما لدينا العديد من الأعضاء الذين يقومون بذلك. ويتحققون من مخططاتهم بسرعة في المساء ثم مرة أخرى في الصباح قبل أن يغادروا للعمل وهم يعملون بشكل جيد. ومن الواضح أن هذا هو تداول البديل وليس التداول اليوم. التنبيه مسموع هو شيء يمكننا أن ننظر في ولكن كنت لا تزال بحاجة MT4 الخاص بك على وكنت بحاجة إلى أن تكون ضمن نطاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد نظرنا في الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات قبل ونصحت ضده كما يبدو في يمكن أن يسبب المزيد من القضايا مما يحل. وأخيرا عن السعر ونحن نعتقد أن لدينا سعر أكثر من عادل. هذا النظام يعمل، فإنه يجعل المال. نحن على الطرف الآخر من الهاتف للمساعدة إذا لزم الأمر كذلك. نحن نقدم ندوات لمساعدة أعضائنا على التعلم والحصول على ما يصل إلى سرعة أسرع. نرسل التجارة من الوظائف اليوم، ونحن نرسل تحليل لعبتنا على المدى الطويل. إذا كنت الاستفادة من كل هذا لديك فرصة أفضل بكثير لنجاحها. كان لدينا بريد إلكتروني من أحد أعضائنا في اليوم الآخر الشكر لنا لتحليلنا على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هنا هو ما كتبه دلت ملاحظتك دوافع للقيام أكثر قليلا التحليل لإضافة إلى التجارة والسماح لها بتشغيل. ويسرني أن أقول إن أول تداول ضرب هدف الربح عند 1.54800 هذا الصباح، وحصل على لطيفة جدا 199 نقطة. أما التجارة الثانية فقد ارتفعت بنحو 180 نقطة. الآن أنا لست متأكدا من الذي يقدم خدمة أخرى كما نفعل لسعر نقدمه ولكن أنا متأكد من أنها قليلة وبعيدة بين. في نهاية المطاف نحن نريد أن نساعد جميع أعضائنا ونحن نشعر بالسوء الذي كنت تشعر أننا لم تسليم لك. لماذا لا تسقط لي رسالة بالبريد الالكتروني واسمحوا لي أن أعرف بالضبط كيف يمكنني مساعدتك على نقل التداول الخاص بك على وسوف أفعل كل ما بوسعي لتحقيق ذلك. كيفن غارينغتون يقول أن تتفق مع توني وتيرينس فروستس تعليقات على هذا واحد. إم إلى الشهر الثاني من استخدام نظام فوركس باور بلاي حتى تجاوزت الفترة التجريبية لإرسالها مرة أخرى للحصول على رد. لقد تم التداول فقط مع 5 دقائق السلطة اللعب حتى تعليقاتي تتعلق هذا الجزء من النظام فقط. الشهر الأول كنت أعلى 160 نقطة، هذا الشهر إم بانخفاض 97 نقطة. لا يزال في الربح قد يقول ولكن النظام هو تقديم أقل من 50 نسبة الفوز الآن. لقد كلفت اليكس فيما يتعلق بهذا. إم حقا التشكيك في سلامة النظام، واستخدامه المقترح والمطالبات التي يجعلها. انها ليست نظام رخيص في 495. إذا كنت قد شهدت هذا الشهر الأخير كنت قد أرسلت إعادته لاسترداد. مجموع الصفقات 92 الفائزين 40 خاسر 52 43.5 نسبة الفوز بعد أن كان التواصل مع اليكس، وهنا هو رؤساء يصل الإشارات الواردة على النظام لا إشارات إلى التجارة ولكن ببساطة المؤشرات التي قد تكون هناك تجارة هناك لم يتم شرح ذلك في دليل النظام على الإطلاق في كثير من الحالات (أكثر من 50 من الوقت بعد تعقب عليه على مدى الأسبوع الماضي) يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس تماما للإشارات المعطاة مع النظام الذي يفسر نسبة الفوز 50 القريب لا يمكنك تعيين ونسيان مع النظام ، مرة أخرى في كثير من الحالات الإشارات سوف عكس وتذهب في الاتجاه المعاكس إلى أول إشارة معينة. في تجربتي لن أقترح شراء النظام حتى يتم صقله بشكل أفضل لإعطاء خطر محسوب على التجارة بدلا من 5050 مقامرة. تساءلت عن صحة الإشارات التي أعطيت مع النظام مع أليكس، وكان رده أنها كانت صالحة ولكن كان عليك أن ننظر إلى الصورة الأكبر وتحليل أين كان السوق وما إذا كانت التجارة كانت صالحة وتستحق أخذها بناء على وجهة نظركم السوق كنت تبحث للتجارة. متروك لكم كيف تفسر ذلك ولكن فهمي عندما اشتريت النظام هو أن إشارات أعطيت للتجارة وأن التجربة السابقة مع النظام كان 75 نسبة الفوز. إذا كنت تاجر أكثر خبرة ربما هناك قيمة أكبر في النظام مما أراه. وأرحب بالتعليق. الإشارات هي إشارات على الاتجاه للبحث عن التجارة وثم تحتاج إلى اتباع القواعد الأخرى للنظام. تنظر الإشارات إلى عدة أطر زمنية مختلفة لذلك سيكون هناك أوقات عندما يذهب السوق في الاتجاه المعاكس للإشارة ولكن معظم الوقت الذي لن يكون في التجارة لتبدأ حتى أنك لن تكون قد فقدت أي شيء ولكن فرصة. نحن don8217t محاولة للقبض على كل فرصة في السوق. نحن مهتمون فقط في تلك الاحتمالات العالية التي تدفع لك في كثير من الأحيان. وهذا هو السبب في أنني أشرت إلى الصورة الأكبر. على سبيل المثال واحد من الصفقات الخاصة بك سألت لماذا فقدت، وأنا ببساطة قال أن الزوج كان يتداول في مستوى ضخم ونحن لن تأخذ التجارة في. في الواقع أن التجارة كانت غبوسد طويلة. قلنا أننا سوف نبحث عن فرص قصيرة ونحن حاليا حوالي 400 نقطة حتى على التجارة. كنا نحاول فقط أن نقول أن يكون الصبر وتجارة فقط أعلى الاجهزة الاحتمال. كيفن نريد أن نصلك إلى حيث تحتاج إلى أن تكون. أرجو أن تسمحوا لنا لمساعدتك. ترك لنا رسالة بالبريد الالكتروني. كان لي هذا عندما تم إطلاقه في العام الماضي وأرسلته مرة أخرى في غضون 2 أسابيع. يجب أن نتفق مع التعليقات الأخرى، لدي وظيفة اليوم، وأكد في الشراء أنه سيكون هناك الصفقات أبلنتي على الإطار الزمني أطول ولكن وجدت في واقع الأمر فقط dnn8217t ترقى إلى ذلك 8217s وعود. العار كما وعدت كثيرا (كالمعتاد.) أنا آسف كنت أرسلت مرة أخرى. أعتقد أنني بحاجة لتغطية شيء على الرغم من أنه يبدو لي أن الكثير من الناس مهتمون في كمية من الصفقات بدلا من الجودة. منذ أن أطلقنا هذا في يونيو من العام الماضي تداول الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات والتي هي على المدى الطويل ويعني أن هناك عدد أقل من الصفقات، وكنت قد جعلت 38 العودة و 2660 نقطة والتي لا تشمل 8217t التجارة غبوسد أننا حاليا 400 نقطة حتى في الوقت الراهن. نحن نريد أن نساعدك جميعا وأنا أفهم أنه يمكن أن يكون محبطا إذا كان لديك سوى عدد قليل من الصفقات وكنت تعمل بدوام كامل ولكن يرجى نفهم أن التداول المربح هو حول الجودة وليس الكمية. كيفن غارينغتون يقول يعتقد أنه من المفيد لأفراد آخرين ينظرون إلى نظام فوركس باور بلاي لتعطيك تحديثا في الشهر الثاني باستخدامه 8211 حسنا، دليل على الحلوى كما يقولون. ثانية الشهر من استخدام نظام التشغيل السلطة على الرسوم البيانية 5min إم 104 نقطة لأسفل. الشهر الأول كنت 160 نقطة حتى تتمكن من القول، كما أليكس، أن إم لا يزال في الربح. الإشارات الواردة مع النظام لا يشير إلى التجارة ولكن يشير إلى أن هناك قد تكون هناك تجارة كما شرحت في تعليقي السابق. عليك أن تأخذ الدعوة الحكم بناء على معايير أخرى (الخاصة بك) ما إذا كانت الإشارات التي يتم إعطاءها لتجارة صالحة. تجربتي على مدى شهرين هو 42 نسبة الفوز. إذا كنت مجرد التجارة على إشارة لها 5050 مقامرة التجارة ستكون في صالحك وإذا كنت مجرد التجارة في 5 دقائق السلطة اللعب لا يمكنك تعيين ونسيان التجارة. في كثير من الحالات 50 سوف تتحرك التجارة في الاتجاه المعاكس للإشارة المقدمة. لقد كان على اتصال مع اليكس وأرسلت لقطات الشاشة وتفاصيل بلدي الصفقات. لقد طلبت استرداد من أليكس ولكن تم رفضها باعتبارها وسيلة خارج الفترة التجريبية. كما هو الحال مع معظم نظام الفوركس، فإن النتائج التاريخية ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. وكما ذكر آندي في تعليقه، فإن تجربتي لم تتماشى مع ما وعدت به مبيعات النظام. للأسف بالنسبة لي يبدو أن الشهر الأول من التداول مع النظام كان مجرد الحظ. ليس لدي الآن أي ثقة في النظام و 495 من جيبه. خذ المحاكمة ولكن إجراء مكالمة حكم أفضل مما فعلت. رد أليكس على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي في الإنصاف وقال إن بلدي تشغيل الخسائر مع النظام هو شيء يجب أن نتوقع مع التداول وأنا أعلم أننا تحدثنا عبر البريد الإلكتروني ولكن أردت فقط أن تعطي ردا سريعا هنا كما أعتقد أن الاستدلال على أن فعلنا شيئا خاطئا فيما يتعلق برد غير عادل قليلا. إننا نتعامل مع جميع المبالغ المستردة التي يتم طلبها خلال فترة زمنية معقولة، حتى وإن كان ذلك أحيانا خارج فترة الثلاثين يوما. قمت بالتسجيل معنا في منتصف ديسمبر كانون الاول. كان لديك يناير جيدة ثم فبراير كان صعبا للغاية بالنسبة لك وكنت قد طلبت استرداد في اليوم الأخير في فبراير وهو شهر ونصف بعد انتهاء الفترة التجريبية 30 يوما. أنا لا أعتقد أن هذا غير معقول منا أن نقول أن كنت الطريق خارج الفترة التجريبية فيما يتعلق التداول فعلنا ترتد بعض رسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا ونحن ما زلنا أكثر من استعداد للعمل معكم ومساعدتك إذا كنت تريد. وكان من بين النصائح أن تنتظر الإشارات في اتجاه الاتجاهات اليومية. الآن أعرف أن هذا يعني أيام لا تفعل شيئا ولكن في الأيام التي تحصل على الإشارات الصحيحة التي سوف تفعل بشكل جيد جدا في الواقع. أعتقد أنك حصلت على قليلا من دوامة سلبية بعد اتخاذ بعض الخسائر وانتهى الأمر إلى الدخول في الصفقات الأخرى التي لم تكن الاجهزة كبيرة. كما ذكر في رسائل البريد الإلكتروني بعض هذه كانت تتداول في مستويات ضخمة وهذا هو السبب في أننا لم تأخذ لهم أنفسنا. من فضلك لا يكون بالإحباط. حتى مع الأخذ بعين الاعتبار الخاص بك سلبية فبراير حيث كان يجب تجنب الكثير من الصفقات كنت لا تزال تصل بشكل عام. يرجى التفكير في ذلك للحظة واحدة. كان لديك شهر سيء وكنت لا تزال تصل بشكل عام. هل هذا لا تظهر لك قليلا عن إمكانات ما نعلمه يرجى ترك لنا والبريد الإلكتروني وسوف نرى ما يمكننا القيام به لتحصل على العودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى وضرب أنواع الصفقات كنت تأخذ في يناير كانون الثاني. أنا don8217t الغوص عادة في والدفاع البائعين البائعين النظام ولكن أشعر أنني بحاجة إلى تقديم عدد من النقاط إلى مستوى الأمور. أولا، أليكس ونيك أونغ شعب حقيقي لطيف حقا. I8217ve المشتركة رسائل البريد الإلكتروني لا تعد ولا تحصى معهم، وأنها دائما الرد فورا وبشكل عام نوع المشاكل بسرعة كبيرة. انضممت فب في نوفمبر تشرين الثاني. على الرغم من أنني تاجر من ذوي الخبرة معقولة ذهبت من خلال المعلومات عدة مرات، وخاصة الرسوم البيانية التجارية الفعلية (التجارة اليوم) الخ في البداية كنت قلقا أن عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة سوف يضيع الوقت من حيث الفترة التجريبية بلدي حتى وافق على تمديده. شخصيا لقد كان نجاحا جيدا مع هذه الطريقة. أنا don8217t ديك الأرقام بالضبط لتسليم ولكن هذا هو واحد من أفضل الاستراتيجيات التي جئت عبر. إنني أحرز تقدما مطردا. ما ذكره أليكس في الوظائف السابقة (وعلى موقع فب) ميتا right8230 لا يمكنك ببساطة اتخاذ كل إشارة، ودرجة معينة من التحليل الآخر هو مطلوب دائما. في رأيي هذا التحليل 8216extra 8217 ليس صعبا وينبغي عدم تأجيل الناس من قبل هذا لأن هذا التحليل يمكن أن يكون أكثر من تأسيس اتجاه في إطار زمني أعلى (H1، H4 أو D1). على مدى الشهرين الماضيين تم فتح عيني حقا عن مدى أهمية هذا. وأعتقد أن الناس في بعض الأحيان يتوقعون نظام أو طريقة للقيام بكل العمل بالنسبة لهم. هذا لن يحدث أبدا. التجارة هي واحدة من أصعب الوظائف في العالم. كل ما يمكنني أن أقترح هو أن الناس الذين النضال في البداية يجب أن تعمل من خلال المواد مرة أخرى، وخاصة الرسوم البيانية. You8217ll يفاجأ حاليا كيف you8217ll إبقاء اكتشاف الأشياء الصغيرة التي سوف تحسن باطراد طريقة التداول الخاصة بك. تذكر أيضا أن ليس الجميع سوف نرى الرسم البياني في بالضبط بنفس الطريقة. الأهم من ذلك كله عصا على الصفقات (5 دقائق ب) والتي تتماشى مع الاتجاهات الحالية للأطر الزمنية العليا. It8217s نادرة جدا في الواقع بالنسبة لي أن تأخذ التجارة 5 دقائق التي تتعارض مع اللون H4 على الماسح الضوئي. انتظر الحرف ليأتي إليك بدلا من 8216searching8217 بالنسبة لهم. إذا التجارة لا 8217t القفز بها ثم isn8217t حقا التجارة. واحدة من أصعب أجزاء من التداول هو الجلوس والانتظار. I8217m حتى الساعة 6.15 صباحا معظم الصباح لتحليل أولي. أحيانا أجلس هنا حتى 10:30 صباحا و don8217t الحصول على دخول. استغرق الأمر وقتا طويلا لمعرفة هذه المهارة. في بعض الأحيان الصباح بابيربوي يكسب أكثر مما أفعل أصعب مهارة هو 8216waiting8217.Product: فوركس باور بلاي المؤلف: أليكس أمب نيكي أونغ نشرت بواسطة: أغورا أنماط الحياة حيث لشراء: ترتيب قوة النقد لعب هنا السعر: 495 ضمان: مجانا ما الذي تدفعه مقابل برنامج التداول الذي يعمل على منصة ميتاتريدر (MT4)، و a. المنتج: أومت الكاتب: ريتش فيتون (أي لي) حيث لشراء: omtrader. clubrecommended برايس: 247 تكاليف الجارية: نا ضمان: 60 يوم غير المشروط ما تدفعه لدليل استراتيجية كاملة بالإضافة إلى 60 يوما من الأغنياء تداول الأسبوعية أليرتسوماري ماذا يكون. إيف فقط حصلت على يدي على نسخة من استراتيجية جيسون الكسندر العلامة التجارية الجديدة. إيف لا وضعه من خلال اختبار كامل حتى الآن ولكن يجب أن أقول الانطباعات الأولى مشجعة للغاية. الآن الشيء الذي أحب حول جاسونس التقنيات هو كيف أنها تميل إلى كشف التغاضي ومربحة. 3 أسئلة أهم يجب أن تسأل (والإجابة) عند اختيار استراتيجية الفوركس بلس: تحديث على الإعلان كسر المتداول I8217ve مجرد صياغة قائمة مرجعية صغيرة 8230 ترى، I8217m النظر في بعض النظم والاستراتيجيات الجديدة. ولكن كما ذكرت. مراجعة: إعلان كسر المتداول يمكنك حقا كسب المال الجيد مع هذه الاستراتيجية الفوركس التي تستند إلى المساء كما وعدت في بلدي النشرة الإلكترونية أمس، أردت أن أعطيك رأيي من إعلان صدر مؤخرا ترادر ​​جيسون الكسندر. ما يهمني حقا. حول ريتش فيتون مرحبا، إم ريتش فيتون، محرر ترادرس عش. رؤيتنا بالنسبة لك هنا في ترادرسنيست هو جعله محطة واحدة لشذرات حقيقية من البصيرة التداول. لتوفير لكم مع الأدوات والمعلومات والخبرة التي تعطيك فرصة لاستخراج أسافين من الدخل المتغيرة للحياة مباشرة من الأسواق العالمية. لها أيضا فرصة للقاء والدردشة لغيرهم من التجار تماما مثل you. Forex السلطة اللعب مراجعة المؤلف. أليكس أمب نيكي أونغ تم النشر بواسطة. أغورا أنماط الحياة ضمان. 39 يوما خالية من المخاطر ما الذي تدفعه مقابل برنامج التداول الذي يعمل على منصة ميتاتريدر (MT4)، وإستراتيجية التداول الثنائية الكاملة. هناك أيضا استعراض التجارة، وأشرطة الفيديو التدريب مفصلة، ​​والندوات على شبكة الإنترنت في بعض الأحيان المتاحة على موقع الأعضاء. ما هو الوعد الكبير أسفل إلى أسفل حزمة الطاقة الفوركس اللعب هو التحرير والسرد سوفتارستراتيغي. وهي منهجية تتبع الاتجاه الذي يستخدم البرمجيات للبحث عن ظروف مواتية (الزخم المحتمل الزخم) ثم أعلام أي الأسواق التي تظهر المحتملة. التاجر ثم القفزات في مقعد السائقين لتطبيق تكتيكات استراتيجية هذا كيف you8217ll تنفذ في الواقع وإدارة الصفقات ولكن وجود البرنامج تفعل كل التحليل يساعد على القضاء على عقبة رئيسية للتجار: تلك المشاعر من الخوف والجشع يحدد البرنامج أعلى احتمال السلطة اللعب الاجهزة ترك التاجر للعمل من إطار عقلاني وواضح من العقل. كيف كبيرة البنك التجاري الذي أحتاج للبدء يبدأ معرف تبدأ مع الصفقات لمدة خمس دقائق، وإذا كنت التداول من خلال وسيط الذي يقدم 10 نقطة في الدقيقة الحد الأدنى من أسهم، يمكنك أن تكون قيد التشغيل مع بنك البدء من حوالي 500، وربما قليلا أقل. وقف الخسائر المستخدمة هي صغيرة نسبيا ومع حجم التجارة الموصى بها من 1، 500 يجب أن تجلب جميع الصفقات مريح داخل النطاق (إرسال بريد إلكتروني إلى ريتشرادرسنيست إذا كنت بحاجة إلى وسيط 10ppip و إل تعطيك توصياتي). ما الذي ينطوي عليه العمل الأول هو التأكد من أنك حصلت ميتاتريدر (MT4) وتشغيلها، وإذا لم يكن لديك بالفعل نسخة من هذا البرنامج تقلق ليس لها صناعة البرمجيات القياسية ويأتي مجانا مع معظم حسابات الوساطة فقط ابحث عن MT4 كما منصة التداول المحددة إذا كنت فتح حساب العلامة التجارية الجديدة. بعد ذلك، قم بتنزيل حزمة فوركس باور بلاي من موقع الأعضاء (استغرقني الأمر بسرعة كبيرة أقل من 30 ثانية) وقم بتثبيته في MT4. هام: قبل أن تتمكن من تشغيل برنامج باور بلاي يجب أن يكون لديك نسخة مرخصة. من السهل أن تقوم فقط بإرسال رقم حساب ميتاتريدر الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني. وقد تم الألغام بسرعة كبيرة: استغرق بضع ساعات فقط، ولكن هذا هو عملية يدوية لذلك يجب أن تسمح 24 ساعة (الاثنين إلى الجمعة) بالنسبة لهم أن تفعل ذلك بالنسبة لك. هذا يستحق معرفة ما إذا كنت تخطط لوضع جانبا وقت معين لمعرفة كيف يعمل كل مرة يتم ترخيص البرنامج الخاص بك يمكنك استدعاء أول من ثلاث شاشات محملة مسبقا: 1) الرادار. هذا يمنحك نظرة عامة على قائمة بكامل الكون من الأسواق التي يغطيها فوركس باور بلاي. (وأنت بالتأكيد لن تكون قصيرة من فرص التداول) يمكنك أن ترى في لمحة الوضع الحالي لكل سوق من خلال نظام المرور المرور ودية المستخدم: الأخضر لإمكانات يشتري الأحمر لاحتمال تبيع الرمادي ل جانبا جانبا. يمكنك ثم تذهب تبحث في الرسوم البيانية الفردية من خلال النقر على شاشة السلطة اللعب 2) السلطة اللعب (يوم). هذا هو المكان الذي سوف ننظر في كل سوق على حدة وبقعة دخولك ووقف أسعار الخسائر. هذا هو وضع التداول اليومي (خمس دقائق الرسوم البيانية) لذلك أوصت لك التمسك الأسواق الرئيسية، أي تلك التي لديها سيولة أعلى وفوارق أكثر تشددا. يوروس، أودوس، غبوسد، أوسكاد، أوسجبي، أوسشف، نزدوسد جميع أزواج الفوركس الموصى بها، ولكن هناك أيضا إشارات اختيارية في مؤشرات الأسهم التالية: GER30، ناس 100، SPX500 أمبير UK100. على الرسم البياني نفسه هناك خط الطاقة الذي هو مرشح آخر عن الصفقات المحتملة. هذا يزيل المزيد من صنع القرار من عملية التداول، وذلك في النهاية كنت كثيرا تركت مع خيار بسيط من أي سوق معين كنت تريد أن تكون نشطة في، كل شيء آخر يجري بالنسبة لك. الصفقات لمدة خمس دقائق لديها موقف وقف الخسارة المنطقي مع هدف الربح المقترح من 1.5 مرة المخاطر. ثاتس صحية جدا مكافأة إلى المخاطر الشخصية ويمكنك أن تتوقع الصفقات الخاصة بك لتشغيل أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات في المدة. شيء واحد أنا حقا أحب هو كيف أليكس ينصح لك للبحث عن تجارة صلبة واحدة فقط في اليوم الواحد. بدلا من اطلاق النار من الصفقات ويلي بلطف والتي من السهل أن تفعل مع الكثير للاختيار من هذا النهج يجبر لك لإظهار قليلا من ضبط النفس وربط أفضل فرص عالية الاحتمال. 3) السلطة اللعب (سوينغ). هذه هي الشاشة الثالثة (والاختيارية). عليك استخدام هذا واحد إذا كنت تداول الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات. يول تجد الصفقات الخاصة بك باستخدام بالضبط الأدوات مثل شاشة التداول اليوم، ولكن لديك مجموعة كاملة من الأسواق للعمل مع هنا. من الواضح أنك سوف تحصل على فرص أقل من مع الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق، ويجب أن نتوقع الصفقات الخاصة بك لتشغيل في الإطار الزمني دايزويكس، ولكن العائدات المحتملة في التجارة ستكون أكبر من ذلك في المقابل أيضا كم من الوقت سوف أحتاج لجعل هذا العمل 7:00 حتي 05:00 توقيت المملكة المتحدة هو النافذة الرئيسية من فرصة مفتوحة للإعدادات لمدة خمس دقائق. يول تجد الصفقات الحق من خلال اليوم وطريقة تكتيكات استراتيجية العمل يعني أنك لا تحتاج إلى الجلوس لصقها على كرسي الخاص بك في حين you8217re في انتظار الإعداد: يمكنك أن تبقي العين عارضة على الرسوم البيانية وإيلاء اهتمام أكبر بمجرد بقعة الدخول المحتمل اعداد. بعد إدخال الصفقات يمكنك ترك لهم لتشغيل لهدفهم أو وقف الخسارة حتى إدارة التجارة لن تكون قضية تستغرق وقتا طويلا سواء. هام: تم تسجيل 65 من الإدخالات التجارية على أنها تؤدي بين الساعة 7 صباحا و 10 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة. جلسة صيفية موحدة بإحكام يمكن أن تساعدك على الاستيلاء على حصة الأسود من السلطة اللعب الصفقات ولا تزال تحافظ على غالبية يومك مجانا لأشياء أخرى. أودوس أمب يمكن اتخاذ الصفقات نزدوسد في جلسة آسيا (بين عشية وضحاها هنا في المملكة المتحدة) بحيث يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت أكثر من التاجر ليلة البومة. وبقدر ما تذهب الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات، سوف تحتاج فقط إلى أي وقت مضى إلى القفز في والتحقق من الأشياء عدة مرات في اليوم الواحد. ماذا يكون مستوى الصعوبة مناسبة لجميع المستويات: المبتدئين سوف تجد استراتيجية بسيطة جدا لمتابعة، وخاصة مع كل تحليل عدد الطحن القيام به بالنسبة لك من قبل البرنامج. ولكن على قدم المساواة، سوف تجد المتداولين المتطورين الكثير من المجال لتنقيح الاستراتيجية لتتناسب مع أسلوب خاص بهم أيضا. أي سوق يعمل في أسواق الفوركس (مع إشارات اختيارية تعطى لمؤشرات الأسهم الرئيسية). ما سوف أحتاج للحصول على هذا للعمل الفوركس بروكرسبرياد حساب بيت منصة ميتاتريدر (MT4) لها مجانا اتصال بالإنترنت موثوقة لتشغيل البرنامج (لا تحتاج إلى أن يكون أي شيء عالية المواصفات) خلاصة القول التجار رأي عش. إيف اختبار أليكس و نيكيس الاشياء قبل (سناباك فكس و الفوركس الربح تصفية)، لذلك أنا أعلم أنها حقيقية، دراية والتجار. لا شك في جودة المنطق وراء تصميم استراتيجيتها أو برنامج التداول نفسه ودعمهم كانت دائما ممتازة جدا. مع قوة الفوركس لعب كنت الحصول على طريقة ثاتل تعطي فرصة كبيرة على الرسوم البيانية خمس دقائق: في الواقع يمكن أن تصبح بسهولة الخاص بك الرئيسي الذهاب إلى طريقة التداول النشط. على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر قليلا المريض حتى هذا يمكن أن يكون مثاليا باعتبارها إضافة إلى محفظتك من استراتيجيات الفوركس، وإذا كنت تفضل بشكل طبيعي على المدى الطويل توقعات على الصفقات الخاصة بك it8217ll يكون مناسبا جدا . التجار تصنيف عش. 93 استراتيجية تتبع الاتجاه المتصدع لمدة خمس دقائق (والاختيارية أربع ساعات) الرسوم البيانية. عشرات للغاية على 8216done مقابل لك 8217 تحليل البرمجيات والاتساق من إشارات التداول. حول ريتش فيتون مرحبا، إم ريتش فيتون، محرر ترادرس عش. رؤيتنا بالنسبة لك هنا في ترادرسنيست هو جعله محطة واحدة لشذرات حقيقية من البصيرة التداول. لتوفير لكم مع الأدوات والمعلومات والخبرة التي تعطيك فرصة لاستخراج أسافين من الدخل المتغيرة للحياة مباشرة من الأسواق العالمية. لها أيضا فرصة للقاء والدردشة مع التجار الآخرين مثلك.

No comments:

Post a Comment